top of page

سمو أمير المنطقة الشرقية يشيد بجهود مبادرة "خدمتكم فخر واعتزاز"

سمو أمير المنطقة الشرقية يشيد بجهود مبادرة

"خدمتكم فخر واعتزاز" المنفذة بالشراكة بين سند وطويق استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بمقر الإمارة، وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، منسوبي جمعية سند للمسؤولية الاجتماعية بالأحساء، وذلك لعرض مبادرة "خدمتكم فخر واعتزاز"

لخدمة ضيوف الرحمن خلال موسم الحج لهذا العام، والتي نفذت عبر المنافذ البرية والجوية بالمنطقة الشرقية بالشراكة مع جمعية طويق لصناعة الكوادر البشرية، حيث استفاد من خدماتها أكثر من 15 ألف حاج وحاجة من خلال برامج الاستقبال والضيافة والتوديع.

وأكد سمو أمير المنطقة الشرقية أن ما تحقق من نجاح في موسم الحج هذا العام يجسد ما توليه القيادة الرشيدة - أيدها الله- من عناية واهتمام بضيوف الرحمن، وما تبذله الجهات الأمنية والصحية والخدمية والمتطوعون من جهود أسهمت في تقديم خدمات متكاملة للحجاج وتمكينهم من أداء مناسكهم بكل يسر وطمأنينة مشيدًا بما قدمتا الجهات المشاركة من أعمال وجهود تكاملية أسهمت في إنجاح المبادرات والخدمات المقدمة للحجاج.


 
 
 

تعليقات


bottom of page