top of page

برعاية سمو أمير المنطقة الشرقيةجمعية طويق توقّع اتفاقية تعاون مشتركة مع وزارة البلديات والإسكان



برعاية سمو أمير المنطقة الشرقية

جمعية طويق توقّع اتفاقية تعاون مشتركة مع وزارة البلديات والإسكان


برعاية أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وقّعت جمعية طويق لصناعة الكوادر البشرية اتفاقية تعاون مع وزارة البلديات والإسكان والتي تهدف إلى تعزيز أواصر التعاون المشترك بين الجهتين، وذلك في ديوان الإمارة ضمن فعاليات الملتقى السنوي لجمعية طويق لصناعة الكوادر البشرية الذي أُقيم تحت شعار “مستقبل واعد لأثر عائد”.


وقع الاتفاقية من جانب الجمعية رئيس مجلس الإدارة خالد بن أحمد العبيد، ومن جانب الوزارة المهندس عبدالله بن حسين المويهي.

 
 
 

تعليقات


bottom of page